أسواق رأس المال إشارات الفوركس


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي تداوله فكسم A وسيط فوركس رائد ما هو الفوركس الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 5.3 تريليون دولار. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية. فكسم هي شركة الوساطة المالية الرائدة في البورصة. تنفيذ عادل وشفاف منذ عام 1999، وضعت فكسم لخلق أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في السوق. نحن رائدة في نموذج التعامل مع الفوركس مكتب التعامل، وتوفير التنفيذ تنافسية وشفافة للتجار لدينا. خدمة العملاء الحائزة على جوائز مع التعليم التجاري من الدرجة الأولى وأدوات قوية، ونحن توجيه الآلاف من التجار من خلال سوق الصرف الأجنبي، مع 247 خدمة العملاء. اكتشاف ميزة فكسم. متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 أكتوبر 2016 إلى 31 ديسمبر 2016. أرقام الفروقات هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات. ليف سبريادس القطعة: ديناميكية الحية ينتشر هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسمز لا التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 أكتوبر 2016 إلى 31 ديسمبر 2016. فروقات الأسعار المعروضة متوفرة على حسابات العمولة العادية والتجارية. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات. الحسابات البسيطة: الحسابات البسيطة تقدم 21 زوجا من العملات و التقصير في التعامل مع مكتب التعامل حيث يحظر إستراتيجيات تحكيم الأسعار. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. الحسابات الصغيرة باستخدام استراتيجيات محظورة أو مع المساواة تتجاوز 20،000 سي يمكن أن تتحول إلى تنفيذ أي التعامل مكتب. انظر مخاطر التنفيذ. خدمة العملاء برامج إطلاق منصات شعبية حول فكسم حسابات الفوركس المزيد من الموارد عالية المخاطر تحذير الاستثمار: تداول العملات الأجنبية عقود أندور للفروق على هامش ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكنك تحمل الخسارة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فكسم هو لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نفا 0308179 فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم ليك) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم للشركات (مجتمعين، مجموعة فكسم). تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى فكسم إلى مجموعة فكسم. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لعملاء التجزئة فقط، وقد لا تكون بعض الإقرارات الواردة هنا قابلة للتطبيق على المشاركين في العقد المؤهلين (أي العملاء المؤسسيين) على النحو المحدد في قانون تبادل السلع الفرع 1 (أ) (12). حقوق الطبع والنشر نسخة 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة. 55 شارع المياه 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوساردغم (ريدج كابيتال ماركيتس) ريفيو زيارة الموقع ديسمبر 2016: هناك ثان فبا محكمة التجار مذنب ضد هذه الشركة. وتوصي إدارة الشؤون المالية والحماية بمستوى عال جدا من الحذر للتعامل مع ردجم حتى يمكن حل هذه المسألة. يوليو 2016: هناك محكمة التجار فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. ويوصي مجلس الإدارة الاتحادي بمستوى عال من الحذر للتعامل مع ردغسم حتى يمكن حل هذه المسألة. ردجم هو وسيط الفوركس. رديجم تقدم MT4 و مت موبايل الفوركس منصة أعلى. تقدم رديجم أكثر من 55 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات، والنفط، والسلع، كفدس والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك. هذا يجب أن تذهب إلى احتيال مجلد ريدج أسواق رأس المال هي عملية احتيال 100 كاملة. بلدي 25K هو ذهب كل شيء، هناك يتم قطع الهاتف ولا أحد قد تم الرد على رسائل البريد الإلكتروني لعدة أسابيع. قضيت 1200 جنيه مع شركة محاماة جيامبرون في المملكة المتحدة لمحاولة استرداد أموالي، ولكن دون جدوى، لذلك كان مضيعة أخرى للمال ولكن كان لي أن حاول على الأقل وكان طريق مسدود. أنا أحذر الجميع أن يريد فتح حساب جديد في أي وسيط الفوركس، أن نكون حذرين جدا. حسابات مفتوحة فقط مع السماسرة السمعة الذين كانوا حول لفترة من الوقت، لا تحصل على خدع كما فعلت. سبتمبر 12، 2016 - 1 نجمة أنا قدمت مع شكل دراول الخميس الماضي، سبتمبر 82016، وإغلاق حسابي. لم أتلق أي رسائل بريد إلكتروني لتأكيد بلدي مع دراول، وحاولت الاتصال بهم اليوم والهواتف لا تعمل. حاولت الاتصال من 3 هواتف مختلفة، وحتى كان صديقا جيدا للدعوة لي من المكسيك، ونحن جميعا الحصول على هذه الشركة الترجمة من سويسرا، لذلك هناك شيء خاطئ جدا مع هذه الصورة. إذا لم أسمع منهم بحلول نهاية هذا الأسبوع، سوف أذهب إلى الشرطة المحلية هنا في كندا وحملهم على الحصول على الشرطة الانتربول في هذه المسألة. أي شخص آخر لديه نفس القضايا صنع مع دراويلز من هناك حسابات. الإمارات العربية المتحدة يجب على الجميع تجنب هذه الشركة وعدم الترفيه عن أي مكالمات. ريتشارد بوليفيه من ريدج كابيتال ماركيتس أبقى يدعو لي وأصر على فتح حساب الفوركس. وقال انه 039ll التجارة نيابة عني. لقد مولت 500 في البداية ثم 500 أكثر بعد أن أظهر زيادة الأرباح. الآن اختفى 039s. لا يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني من قبله أو فريق الدعم. I039m غير قادر على تسجيل الدخول إلى الحساب. وأنا أدرك أموالي فقدت أو كان خدع. ديربان، جنوب أفريقيا جوزيف دافيس تجنب هذا الاسم جوزيف دافيس هو فنان احتيال. وآمل أن يغلق هؤلاء المجرمين إلى أسفل. وقفل لهم لسنوات وسنوات قادمة 12 أكتوبر 2016 - 1 نجمة ريدج سوق رأس المال هو عملية احتيال ضخمة. جوزيف ديفيس هو الاسم الذي يستخدمه وهذا الرجل سيحاول والحصول على المزيد من أنت. مع أي مشاعر انه يضغط على الحياة من أنت إذا كنت تسمح له. استثمرت 500 دولار أمريكي، وفي غضون يوم كان الرصيد 738 دولار أمريكي. ومن هناك توقف ويطلب منك لمزيد من المال مدعيا انه يحتاج الى مزيد من السيولة لتكون قادرة على التجارة بشكل أسرع للوصول إلى أحلامك بسرعة. وقال انه يحاول لعنة أفضل للحصول عليه للخروج منك. كان هذا عندما أدركت شيئا كان أميس. عندما قلت لهم أنني أريد أن انسحب ثم تداوله ليوم آخر، وحتى الآن كان الرصيد 1257 دولار أمريكي. طلبت منهم وقف التداول في حسابي كما كان لدي نموذج الانسحاب في النظام بالفعل. اختفى لمدة أسبوعين ادعى أنه كان في بانكوك. ثم قال لي أنهم cann039t العملية حتى انه لا يعترف الصوت لمعرفة ما إذا كان هذا حقا لي جعل الانسحاب. في اليوم التالي، قيل لي إنني استطاعت سحبها، لأنها لم تحقق أي ربح مني بعد. مرحبا ملكة جمال زابا. متطلبات سريعة المواصفات: مرة واحدة كنت قد قررت على مقدار تود تود الاستثمار في أول إيداع الخاص بك، يمكنك بسهولة حساب متطلبات التداول التي تحتاج إلى الوصول إليها قبل أن يدعي المكافأة النقدية الحقيقية الخاصة بك. أدناه قمنا بإدراج حساب بسيط لسهولة الرجوع: لكل 1 مكافأة ادعى العميل يجب إكمال متطلبات الكثير من 0.3 الكثير (واحد الكثير يساوي 100،000 وحدة من العملات المفتوحة والمغلقة شراء أو بيع) مثال: إيداع 1000 × مكافأة 50 500، 5000.3 150 الكثير في حالتك كنت قد تلقيت 500 أوسد مكافأة منا وبالتالي فإن النتيجة هي نفسها. لديك ما مجموعه 2.78 الكثير 1 لوت (للتجارة المفتوحة على اليورو مقابل الدولار الأميركي) 3.78 150 - 3.78 156.22 الكثير ليتم تداولها قبل أن تتمكن من الانسحاب. المكافأة: 50 مكافأة ترحيب تصل إلى 10،000 متطلبات الإيداع: الحد الأدنى للإيداع 500 نوع المكافأة: نقدي حقيقي الحد الأقصى للمكافأة: 10،000 متطلبات التداول: 0.3 لوت لكل 1 في المكافأة من يستطيع المطالبة: أي عميل جديد من وسيط الفوركس ريدج كيفية المطالبة: الاتصال سوبورددغم لمزيد من المعلومات حول الترقيات والمكافآت يمكنك زيارة موقعنا الرئيسي على الرابط التالي: ردغمبروموتيونسولكوم-بونوس مع أطيب التحيات، أليكس شيبيرد هيد أوف سوبورت ديبارتمنت الهاتف. 442031501555 الموقع الإلكتروني. رديجم البريد الإلكتروني الشخصي. alex. srdgcm دعم البريد الإلكتروني. سوبورتردغم المعلومات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني من ردجم قد تكون مميزة، سرية، الملكية، أو محمية بطريقة أخرى من الكشف. إذا كنت قد دخلت إلى هذه الصفحة بعد تلقي رسالة اتصال عن طريق الخطأ، فيرجى إبلاغنا فورا بالرد على الرسالة، ويرجى حذف الرسالة من جهاز الكمبيوتر. لحمايتك، يرجى عدم تضمين أرقام الحسابات أو أرقام الضمان الاجتماعي أو أرقام بطاقات الائتمان أو كلمات المرور أو غيرها من المعلومات غير العامة في بريدك الإلكتروني. لمزيد من المعلومات حول كيفية حماية معلومات العميل، يرجى مطالبة المستشار المالي للحصول على نسخة من إشعار خصوصية العميل. وفقا لمعايير الصناعة والممارسات، رديجم يحتفظ رسائل البريد الإلكتروني لفترة من الزمن. يتم الاحتفاظ بهذه الرسائل سرية وفقا لسياسة خصوصية RDGCM039s ويتم الوصول إليها واستخدامها فقط حيثما يكون هناك ما يبررها. فتح حساب حقيقي ريدج كابيتال ماركيتس الرئيسية سياسة الخصوصية اتفاقية العميل سكامرس. دنت الاستثمار من أي وقت مضى مع شركة من خلال كال الباردة. ويحظرها المنظم. SCAMMMERS. دنت الاستثمار من أي وقت مضى مع شركة من خلال كال الباردة. ويحظرها المنظم. في مايو، حصلت على مكالمة من رجل اسمه ريتشارد بوليفر طلب مني لفتح حساب مع ردجم (أو ريدج كابيتال). بعد أكثر من 30 دقيقة من التفاوض، طلب مني أن وضع 500 ومحاولة الشركة لمدة أسبوع واحد وسحب الأموال. خلال أسبوع واحد، كان قادرا على جعل لي حوالي 1500. ثم بدأ يدعو كل يوم، وطلب لوضع المزيد من السيولة لاتخاذ صفقة أكبر. وصلت استثماراتي إلى حوالي 8000، وكان قادرا على تحويلها إلى 40،000 في 6 أشهر. عندما طلبت أن أخرج 20،000، لم يسمحوا لي (وأصدقاء آخرين أوصى). بعد أكثر من شهر واحد من المتابعة، فجأة حصلت على حرق حسابي (أي أنه أخذ أكثر من 100 صفقة لجعل لي أفقد أموالي). الاستنتاج: 1- دنت من أي وقت مضى وضع الأموال مع شركة التي لا ينظم. وسوف يقولون ش أنها يتم تنظيمها ولكن إذا كنت تسأل عن وثيقة أو ترخيص، فإنها don039t يكون ذلك. 2- اسم جميع الرجال التداول معك وهمية: ريتشارد بوليفر، أليكس شيربارد، فابيان، جو ديفيس الخ كل هذه الأسماء وهمية. في محاولة لجوجل لهم، وسوف ينتهي بك الأمر مع أسماء المشاهير: الموسيقار، والمحامين الخ التي هي العلم الأحمر. 3- يدعونك من رقم سويسري يدعي أنهم موجودون في زيوريخ. أنها توفر لك مع رقم الخط الساخن في المملكة المتحدة (وهو مجرد رقم الاتصال). في الواقع، وتقع الشركة في بلغاريا ونقل جميع الأموال من هناك. في حال كنت تسألهم عن السبب، وسوف اقول لكم لغرض الضرائب. وتقع جميع الرجال في بلغاريا. يمكنك حتى التعرف عليه من لهجة والنطق. 4- العنوان المقدم في المملكة المتحدة غير مطابق لشركتهم. إذا كنت تبحث على الانترنت، وسوف ينتهي بك الأمر مع شركة مختلفة 5- وفقا لجميع الهيئات التنظيمية، ويحظر تلقي المكالمات الباردة من الشركات. بمجرد تلقي مثل هذه المكالمة، يجب أن شنق المتابعة لأنها المحتالين. لا يسمح للشركات المنظمة الحقيقية للقيام بذلك. 6-وأخيرا، بمجرد أن احتيال 50-100 المستثمرين، وسوف تغلق الشركة وفتح واحد جديد لإجراء نفس القرف. في حالة الحفاظ على اسم رديجم أو ريدج، فإنها سوف تغير أسمائهم. ويمكن توفير مزيد من المعلومات إذا لزم الأمر. نيوارك-أون-ترينت، المملكة المتحدة إذا قمت بإيداع الأموال مع هذه الشركة فلن ترى ذلك مرة أخرى. تجنب على جميع التكاليف لقد كنت مع هذا 039broker039 ريدج كابيتال ماركيتس لمدة 9 أشهر. في البداية يبدو أنها على ما يرام وأنا تداولت حساب صغير نسبيا في الربح. قام المحللون 039chief039 جوزيف ديفيس ببعض التوصيات التجارية الجيدة جدا التي بنيت حسابي بشكل جيد. ويبدو أن لديه فهم جيد للتداول وكان متسقا للغاية. وبناء على هذا اسمحوا لي أن أقنع لي أن يكون حساب المدارة بالكامل - تداول من قبله. أنا أودعت 50،000 والسماح له أن يفعل شيئا. كل مرة أخرى يبدو أن تكون جيدة مع عدد من الصفقات الناجحة يتم وضعها على حسابي. وبلغ رصيد حسابي الآن 000 70. ثم لاحظت أن التجارة التي أخذها تذهب إلى سحب كبير. ليست مشكلة في حد ذاتها - جميع التجار لديهم الصفقات الخاسرة. لفترة وجيزة الآن كان يوسف يحاول الحصول على لي لإضافة المزيد من المال على أساس أدائه الرائع. ومع ذلك، رأيت بعد ذلك هذه التجارة التي كانت في خسارة كبيرة فجأة يتم إغلاق بها في ربح صغير. لا يصدق كيف حدث ذلك عندما راجعت التاريخ التجاري رأيت أن التجارة المعنية تم التلاعب بها لإظهار مستوى دخول مختلف تماما عما كان عليه في البداية. كانت تجارة 039buy039 وكان الدخول يظهر الآن بنحو 500 نقطة أقل مما كنت عليه في الواقع. وقد سمح ذلك بإغلاق التداول في الأرباح وحماية سجل جوزيف في الصفقات المربحة. من الواضح أنه كان يأمل في أن كنت تبحث عن كثب في الحساب، وسوف مجرد النظر في دوريا لرؤية تجارة الفوز آخر. وكان هذا واضحا حيلة لمحاولة الحصول على لي لإضافة المزيد من الأموال على أساس سجله التجاري مذهلة. أدركت بعد ذلك أنني ارتكبت خطأ فظيعا وأن أموالي معرضة لخطر جسيم حيث أن 039broker039 يمكن أن يتلاعب بشكل واضح بأي شيء في الحساب. كان يوسف يتحدث معي كل يوم تقريبا في محاولة للحصول على لي لإضافة الأموال أو دفع له رسوم الاستشارات لإدارة بعض من حسابات بلدي الأخرى. قلت إنني أردت أن ألتقي به وكان على استعداد للسفر إلى زيورخ. ومع ذلك، قال إنه كان ينشئ مكتبا في صوفيا (بلغاريا)، ومن ثم لن يكون هناك الكثير. حاولت أن أراه لرؤيته في صوفيا، لكن هذا كان مستحيلا لأنه كان 0339 حقا في صوفيا. ثم كنت بحاجة للحصول على أموالي. خوفا من ما كان سيفعله لحسابي بمجرد حصوله على طلب السحب (مواقف ضخمة لاستنزاف الحساب)، أرسلت أولا المبادئ التوجيهية الواضحة والمعلمات التي يمكن أن التجارة داخل وحصلت عليه للموافقة على هذا خطيا. وكان الحد الأقصى للمركز الذي يمكن أن يتخذه هو 1 لوت في أي زوج من العملات. كما وافق شفهيا على التداول ضمن المبادئ التوجيهية. ومع ذلك، 1 يوم بعد تلقي طلب السحب لكامل رصيد الحساب - مفاجأة، مفاجأة - كان رصيد حسابي في الصفر. كان هناك العديد من 039trades039 وضعت على حسابي لأحجام الكثير ضخمة في زوج العملات الغريبة أوسهوف. وكانت الطريقة التي يضمن بها فقدان كل صفقة تجارة ضخمة شراء وتجارة بيع ضخمة في وقت واحد. وقد تضمن هذا النطاق الواسع جدا أن كلا من الصفقات فتحت مع توازن سلبي كبير ثم أغلقت الصفقات فورا لقفل الخسارة. فعل هذا عدة مرات حتى تم استنزاف حسابي. لقد أعطيت لهم الوقت لتصحيح هذا 039mistake039 (لا أن أتوقع منهم أن) قبل أن أقدم الآن هذا الاستعراض وغيرها الكثير على أي وقت مضى منتدى أستطيع. في حين أيضا الإبلاغ عن هذه الفضيحة الصارخة لأخذ أموالي إلى السيارات. نأمل أن الناس الآخرين فاز 039t تكون غبية كما لي، وأنها سوف ستير واضحة تماما من هذا الوسيط احتيال. أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة يرجى don039t التجارة على الإطلاق مع ريدج و don039t تبادل معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. معهم كما تم إساءة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي قضية تصاعدت إلى محكمة التجار sdiqbal80 مقابل ردغم غيلتي كنت رأي أنهم لا يستمعون لي فقط ولكن عندما دخلت في هذا المنتدى أنا 110 متأكد من أن هذه الشركة هي عملية احتيال كبيرة. يرجى حذار من هؤلاء الرجال. انهم يغشون الأبرياء من خلال جذب لهم أولا من خلال تكتيكات غامضة أنهم يعرفون السوق بالضبط، وأنها سوف تكسب لك x على أساس يومي، وسوف تكسب الكثير. ولكن عندما يحصل شخص ما فخ معهم، فإنها ضغطت تصل إلى حد أن يصبح لا معنى لها في بعض الأحيان التي يمارسون لي عدة مرات من خلال الضغط لي قائلا إذا كنت لن تضيف المزيد من المال سوف تفقد الأموال الموجودة الخاصة بك وهكذا. وباختصار، حوصروني للحصول على معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي وكذلك عن طريق قسم المالية الخاصة بهم ومن ثم يتم استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي في معاملة غير مصرح بها وكذلك وهو تهديد كبير. يرجى عدم القيام بأي شيء معهم ولا تشارك معلومات البطاقة الخاصة بك. على الاطلاق. أنا لم تواجه مثل هذا الموقف السيئ، والحديث محرجة في حين يعتبر نفسه الرجل المهنية وحتى يائسة للحصول على لي حتى إيداع usd500. كن حذرا الناس. لحسن الحظ جئت إلى هنا وتبحث عن الاستعراض ثم رأيت أكثر من اثني عشر يجري بالفعل ضحاياهم. جده، المملكة العربية السعودية رديج كابيتال ماركيت لديها التعامل سيئة جدا مع أنا وأعتقد أن بلدي هو سرقة فتحت حسابا مع RDG - سوق رأس المال منذ 3 أشهر ولكن أنا تغريم طريقة سيئة جدا من التعامل والشيء الوحيد الذي يتم تشغيله بعد هو إيداع الأموال مرارا وتكرارا، وعندما سألت لسحب بعض من أموالي أغلق هواتفهم النقالة وأنها تلعب مع حسابي حتى لا أستطيع الوصول إليه وعندما رفضت إيداع المزيد من المال قالوا لي أن حسابك هو المجمدة وأنها تتوقف العمل أربعة أشهر ونصف الشهر ثم فوجئت أنها بدأت فجأة لجعل فقدان التداول لإنهاء حسابي المال دون بلدي نفاذية بلدي عدد الأحرف هو 2088232838 أغسطس 16، 2016 - 1 ستار رديج الشركة هي مجرد أغروب من هاكيرس ولديهم سيئة جدا الموظفين ثي سرقة أموالي وعملهم هو مجرد تحقيق والغرض هو مجرد الحصول على المال من الناس فبا ينبغي منعهم من العمل و سرقة الناس فقط دبي، الإمارات العربية المتحدة ردجم هو عملية احتيال كامل عزيزي F الأصدقاء، حصلت على مكالمة من شخص يدعى ريتشارد بوليفيه. وأبقى على الاتصال بي ولسوء الحظ أن الرجل أقنعني لإيداع 1500 دولار أمريكي لفتح حساب رديجم MT4. قال لي أنه سوف يتاجر نيابة عني، وسوف كسب المال للخروج منه. وبعد ذلك ضاعف الحساب في 10 أيام إلى 3200 تقريبا. في وقت لاحق على تقدمت بطلب لسحب 3000 دولار أمريكي وبعد ذلك بدأ كل هراء من ردجم. حافظوا على دعوتي لمزيد من الاستثمار. سألتهم رقم تسجيلهم مع فكا وأنها أبقت على العالقة نفسها. بعد تقديم طلب الانسحاب توقفوا عن الاتصال بي ولا كانوا يردون على طلب السحب. لديهم أشخاص وهمية يدعى أليكس شيبيرد alex. srdgcm الذي يقال أن مدير الحسابات و fabian. brdgcm فابيان الذي يقال أن العميل يدعم الشخص. بعد 100s من رسائل البريد الإلكتروني أنها لم ترد. ثم يوم واحد بفضل فوركسبيسارمي، كنت ذاهب من خلال مراجعة الشخص الذي قال لهم فقط انه سوف يودع المزيد من الأموال وانه حصل على الاستثمار الخاص به مرة أخرى. لعبت نفس خدعة. قمت بمعالجة دفع 10000 دولار أمريكي عن طريق بطاقة الائتمان وألغت طلب الدفع في آخر صفحة من التفويض. على الفور بعد 15 دقيقة دعا لي ريتشارد بوليفير لي مرة أخرى وقال إنني حاولت إيداع الأموال وتم إلغاء الدفع. قلت له أن نعم كنت أحاول استخدام أصدقائي بطاقة الائتمان وكان أخذ قرض منه والآن وقد غادر وانه سيقرض لي في وقت لاحق. أيضا أريد أن أرى كيف يتعامل ردجسم لذلك طلبت منه أن يعالج بلدي أوسد 3200 طلب الانسحاب وبعد ذلك الفضل سوف تكون على يقين من أن ردجم التعامل قد يكون على ما يرام. ثم بعد 15 يوما تمت معالجتها ولكن فقط الإيداع الأولي من 1500 دولار أمريكي والذي كان أقل من طلب السحب. ظللت هادئة وانتظرت لي الاستثمار الأولي. بعد استلام استثماري الأولي أنا طلبت منهم إلى الائتمان الأرباح بلدي و توقفت الاستجابة. أي شخص باسم ريتشارد بوليفير أو أليكس شيبيرد أو فابيان يدعو لك للاستثمار في ردجم يرجى قل كبير لا هؤلاء الشيوخ. حتى لو كنت سوف تطلب منهم رقم رخصة فكا أنها سوف توفر لك عددا من اسم الشركة المماثلة اسمه ريدجيواي كابيتال لب مع رقم التسجيل 593784. حذار هذه ليست شركتهم. هذه الشركة لا علاقة لها. إنها عملية احتيال كاملة.

Comments